مكاتب متشطبة 110 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84724
8,910,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,910,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر دبل تو تاور في العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أفخم مشاريع العقارات في مصر. إنها عبارة عن مبنى ذو طابع فريد من نوعه يحتوي على وحدات سكنية ومكتبية فاخرة، إضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق المميزة.

يقع المبنى في منطقة مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتألف من 32 طابقًا، يتميز كل منها بإطلالات خلابة على المدينة والجرينزون المحيط بها. وتشمل المرافق التي يوفرها دبل تو تاور مركز للياقة البدنية وحمام سباحة ومناطق ترفيهية.

وتحظى الوحدات السكنية في المبنى بمساحات واسعة وتشطيبات فاخرة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لمن يبحثون عن حياة سكنية مترفة. وتتوفر الوحدات المكتبية في مختلف المساحات ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى مثل نادي صحي وساونا ومساحات مكتبية مجهزة بأحدث التقنيات.

إضافة إلى ذلك، يتميز دبل تو تاور بموقع جيد في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر خيارًا أمثل لمن يرغبون في الاستثمار في عقارات في المدينة. يتميز المبنى بتصميم فريد وتشطيبات عالية الجودة، مما يجعله مثالياً كمكان للإقامة والعمل.

في المجمل، يحتوي دبل تو تاور على كل مميزات الحياة العصرية بما في ذلك أحدث التقنيات والراحة والأمان والفخامة، وهو يوفر للسكان والمستثمرين في مصر فرصة للاستمتاع بمجموعة من المرافق والخدمات المميزة في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة.