شقة 285 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80624
29,355,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
29,355,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
285 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دبل تو تاور هو مشروع سكني فاخر ومرموق يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وهو من إنتاج مطور عقاري شهير هو النخيل للتطوير العقاري. يتألف المشروع من برجين مذهلين توفر أعلى مستويات العيش في مجتمع حيوي وينمو بسرعة.

يتضمن دبل تو تاور مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة التي تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وشقق دوبلكس، وأيضًا منازل من النوع الفاخر. تم تصميم كل وحدة بعناية فائقة لتوفير أقصى درجات الراحة والراحة للسكان، وتتضمن تشطيبات فاخرة وأجهزة من الدرجة الأولى وتجهيزات ومرافق حديثة.

تم تجهيز البرجين بمرافق ووسائل تكنولوجية حديثة تشمل مرافق الترفيه والتسلية. يوفر البرجان جيم مجهز بالكامل، وحمام سباحة، ومنطقة العاب اطفال، وحديقة على السطح، ومنطقة استقبال واسعة مع توفير أمن عالمي.

علاوة على ذلك، يتميز البرج في Double Two Tower بالمناظر الفريدة والخلابة للعاصمة الإدارية الجديدة، بفضل النوافذ ذات المساحات الكبيرة والشرفات الواسعة.

يمثل Double Two Tower فرصة استثمارية رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن إمكانات العائدات الإيجابية على المدى الطويل. يقع المشروع في موقع استراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية و مناطق الأعمال والترفيه، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن راحة العيش في المدينة.

يتميز مطور العقار هذا