صيدليات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دبل تو تاور

صيدليات للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79593
27,230,625 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
27,230,625 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
217,845 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد دبل تو تاور واحدة من أبرز المعالم العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة التي يتم بناؤها حاليا في مصر، والتي تم تصميمها لتكون مقرًا للعديد من الشركات العالمية والوزارات والجهات الحكومية.

يتألف دبل تو تاور من مبنيين مرتفعين بارتفاع 36 و 20 طابقًا على التوالي، ويعد من أهم مميزات هذا المشروع هو موقعه المميز وسط مدينة العبور الجديدة، والذي يبعد حوالي 5 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز المشروع بتصميمه الحديث الذي يجمع بين الأناقة والرقي، كما يحتوي على مناطق تجارية وأبراج إدارية ومساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى مواقف سيارات وأفراد أمن مدروسين، وتم تصميمه ليكون مكانًا يجذب المستثمرين ورجال الأعمال، وذلك بعد انتهاء البناء والتشييد.

من المتوقع أن يكون دبل تو تاور مزودًا بأحدث التقنيات المتطورة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وسيعمل على توفير بيئة عمل حديثة ومتطورة تحتوي على جميع المرافق المتطورة التي يتطلع إليها العديد من العاملين في هذا المجال.

علاوة على ذلك، سيوفر دبل تو تاور فرصة للعديد من الشركات العالمية لتوسيع نطاق عملها في مصر والمنطقة العربية، وذلك بفضل التواجد الإستراتيجي للمشروع في منطقة حيوية من العاصمة الجديدة، والتي توفر بيئة عمل مناسبة للشركات المتطورة والرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ومن المتوقع أن يكون مشروع دبل تو تاور واحدًا من أهم المباني العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي ترمز إلى النهضة الحضارية التي تعيشها مصر حاليًا، والتي تهدف إلى تطوير البنية التحتية والخدمات الحكومية والاستثمارات المبتكرة، وذلك من أجل توفير بيئة حيوية ومحفزة للعمل والإبداع، وتعزيز النمو الاقتصادي والاستقرار الاجتماعي في البلاد.