محلات 160 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB74714
26,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
26,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,625 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي عاصمة الحكومة المصرية الجديدة التي تعتبر أول عاصمة إدارية للبلاد منذ الحرب العالمية الثانية. وتشكل العاصمة الجديدة مصر أكبر مشروع إستثماري في الشرق الأوسط والشمال أفريقيا. وتشتمل المشروع على العديد من الإضافات التي ستساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.

وتشتمل العاصمة الجديدة مصر على مجموعة من المشاريع التي ستشجع الاستثمار الأجنبي والإقتصاد المحلي في البلاد. وستشمل المشاريع بناء أكثر من 450 كيلومتر من الطرق السريعة، وبناء المطار الجديد الذي سيكون أكبر مطار في العالم، وبناء المحطات الجديدة للسكك الحديدية. وستشمل المشروع أيضا بناء المناطق الصناعية والسكنية الجديدة، والمناطق التجارية والسياحية، والمناطق الخدمية الجديدة، والمناطق الحيوية الجديدة.

وتشمل العاصمة الجديدة مصر أيضا بناء المجتمعات الحيوية الجديدة والمناطق الخضراء الجديدة، وتطوير المناطق الصحية الجديدة، وتطوير المناطق التعليمية الجديدة، وتطوير المناطق الصحية الجديدة، وتطوير المناطق الصحية الجديدة، وتطوير المناطق الصحية الجديدة. وسيساعد المشروع على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في البلاد.

ويشكل دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر أكبر تحدي للبلاد، ويشكل المشروع بمثابة دعامة للحكومة المصرية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد. ويشكل المشروع أيضا بمثابة دعم للإقتصاد المحلي والاستثمار الأجنبي في البلاد. وسيساعد المشروع في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.