شقق 220 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73725
22,660,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
22,660,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع بقيادة الحكومة المصرية لإنشاء عاصمة إدارية جديدة على بعد حوالي 30 كلم من العاصمة الحالية، القاهرة. يهدف المشروع إلى تحسين الخدمات الحكومية والإدارية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للحكومة المصرية. يتضمن المشروع بناء مدينة إدارية جديدة تضم المكاتب التنفيذية والمجالس التنفيذية والمؤسسات الحكومية الأخرى. كما سيقوم المشروع بإنشاء مجموعة من الخدمات الإدارية والتنمية الاقتصادية والخدمات المجتمعية لمساعدة المصريين على التنمية الإقتصادية والاجتماعية.

يتمثل المشروع في تحسين الخدمات الحكومية عبر توفير الموارد اللازمة لتطوير الخدمات الإدارية والمجتمعية. يتضمن المشروع أيضًا بناء البنية التحتية اللازمة لتطوير المدينة الجديدة، بما في ذلك تطوير البنية التحتية الإدارية والمالية والتنمية الاقتصادية. يقوم المشروع بإنشاء المختبرات المختلفة والمؤسسات الحكومية الأخرى للمساعدة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للحكومة.

وعلاوة على ذلك، يهدف المشروع إلى تحسين الخدمات الإدارية والمجتمعية لجميع المصريين من خلال توفير الخدمات الإدارية الأساسية والخدمات المجتمعية. كما سيساعد المشروع في تحسين الأداء الإداري والتنمية الاقتصادية والخدمات المجتمعية للمصريين. يشمل المشروع أيضًا تطوير البنية التحتية الإدارية والمالية والتنمية الاقتصادية للمدينة الجديدة. يهدف المشروع إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للحكومة المصرية والمساعدة في تحسين الحياة المصريين.