شقة متشطبة 285 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB70053
29,355,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
29,355,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
285 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دبل تو تاور هو مشروع فاخر يعد بمثابة نقطة مميزة جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يهدف هذا المشروع إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها لجميع المقيمين. ويقع المشروع في واحدة من أكثر المناطق الراقية والواعدة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر إطلالة بانورامية على المدينة والحديقة المركزية الرائعة.

يتم تطوير هذا المشروع من قبل شركة سوروه للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة في مصر في مجال التطوير العقاري. وقام فريق عمل عالي الكفاءة من المهندسين والمهندسات بتصميم هذا المشروع الاستثنائي الذي سوف يتجاوز توقعات العملاء. يضم دبل تو تاور برجين سكنيين لهما 44 طابقاً لكل منهما، يحتويان على 668 وحدة سكنية مفروشة بالكامل ومتعددة المساحات بما في ذلك استديوهات وشقق غرفة نوم واحدة واثنتين وثلاثة غرف نوم. صممت الوحدات بعناية فائقة لتوفير الراحة والفخامة والوظائفية. وتتصل البرجين بواسطة جسر يضم صالة فضاء فريدة من نوعها، عبر توفير اطلالة رائعة على المناطق المحيطة.

أحد أهم مزايا دبل تو تاور هو موقعه وسط العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلها سهلة الوصول إلى جميع المعالم الرئيسية في المدينة. يقع المشروع بالقرب من مبنى البرلمان، وقصر الرئاسة، والعديد من المباني الحكومية الأخرى، وكذلك تتميز بوصول دقيق للطرق الرئيسية تجعل الوصول إليه بسهولة.

لا يعد دبل تو تاور مجرد مشروع فاخر ومريح ، بل يتم تصميمه أيضًا لتوفير مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية للمقيمين. ويشمل المشروع مسبحاً وجاكوزي وساونا وصالة ألعاب رياضية وحديقة كبيرة. كما يتميز بمركز تجاري فاخر يوفر جميع احتياجات السكان اليومية، وهذا ميزة أخرى للعيش في دبل تو تاور.

تتوفر البرجين السكنيين أيضاً بأحدث التكنولوجيا والنظم الأمنية لضمان حياة مريحة وآمنة للسكان. يعتبر دبل تو تاور مكانًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يسعون إلى الراحة والفخامة والراحة الاقتصادية.

في الخلاصة، يعد دبل تو تاور مشروعًا فريدًا واستثنائيًا يشكل فارقًا حقيقيًا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعتبر مشروعًا مصممًا ومجهزًا بشكل جيد يوفر نمط حياة فاخر ومريح، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش لأي شخص يقدر الجودة والراحة. فقد أثبتت شركة سوروه للتطوير العقاري مرة أخرى قدرتها على تقديم مشاريع لا مثيل لها وإضفاء معايير جديدة في صناعة العقارات في مصر.