شقة متشطبة 130 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB66543
13,390,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,390,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أهم المشروعات الحكومية التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات العامة في البلاد، ومن بين أهم مشاريعها يأتي دبل تو تاور Double Two Tower الذي يعد من أبرز المباني السكنية والتجارية في المنطقة.

يقع دبل تو تاور في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون من برجين متصلين ببعضهما البعض عن طريق جسر يربط بينهما، ويعد هذا المشروع من أهم الأعمال الهندسية في مصر والمنطقة العربية.

تتكون المساحة الإجمالية لدبل تو تاور من ٤٣٠٠٠ متر مربع، ويضم المشروع ٥٦٠ وحدة سكنية تتراوح ما بين الشقق السكنية الفاخرة والاستوديوهات المفروشة بالإضافة إلى المكاتب التجارية والمحلات التجارية.

يتميز دبل تو تاور بتصميمه الحديث والفريد الذي يعكس جمال العمارة المعاصرة، كما أنه يتميز بوجود العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان والمستثمرين، حيث يتضمن المشروع العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي والصالات الرياضية والمسابح والحدائق العامة.

كما يتميز دبل تو تاور بوجود العديد من المرافق الحيوية التي تجعل الحياة أكثر سهولة وراحة، حيث يوجد بالقرب من المشروع العديد من المدارس الدولية والجامعات الحكومية والخاصة والمراكز الطبية الحديثة، ويتوفر أيضًا المواصلات العامة والخاصة بشكل وافر.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في دبل تو تاور نظام أم