شقق متشطبة 80 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65086
8,240,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كطبيب ، قد لا تكون خبرتي في الهندسة المعمارية أو العقارات ، ولكن يمكنني بالتأكيد تقديم بعض الأفكار حول التأثير الذي قد يحدثه برج دبل تو العاصمة الجديدة مصر على صحة ورفاهية أولئك الذين يعيشون ويعملون في المبنى .

يقع برج دبل تو في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، ومن المقرر أن يكون أحد أكثر المباني شهرة في المدينة. وسيبلغ ارتفاع البرج 200 متر وسيحتوي على 54 طابقا. تم تصميم البرج ليكون عمليًا ومذهلًا بصريًا ، وسيكون مشروعًا متعدد الاستخدامات يشمل مكونات تجارية وسكنية وضيافة.

سيقع البرج في موقع متميز في العاصمة الجديدة ، والذي تم تصميمه ليكون مدينة مستدامة وصالحة للعيش. مع المساحات الخضراء والشوارع الصديقة للمشاة والتركيز على الصحة والعافية ، تعد العاصمة الجديدة مثالاً لمدينة حديثة ذات تفكير مستقبلي تعطي الأولوية لرفاهية سكانها.

تتمثل إحدى مزايا Double Two Tower في أنه سيتم تصميمه مع مراعاة الصحة والعافية. سيضم البرج مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا ووسائل الراحة الأخرى التي ستشجع السكان والمستأجرين على البقاء نشيطين وصحيين. هذه المرافق مهمة بشكل خاص في عالم حيث أصبحت أنماط الحياة المستقرة أكثر شيوعًا والسكان يتقدمون في السن.

بالإضافة إلى ذلك ، سيضم البرج مساحات خضراء وعناصر طبيعية من شأنها أن تساعد على تحسين جودة الهواء وتوفير بيئة هادئة وتجديد النشاط لمن يعيشون ويعملون في المبنى. هذا مهم بشكل خاص في مدينة مثل القاهرة ، والتي تشتهر بمستويات تلوث الهواء المرتفعة.

بشكل عام ، يعد Double Two Tower New Capital Egypt تطورًا مثيرًا يعد بأن يكون مذهلاً بصريًا ويؤدي إلى صحة ورفاهية سكانها ومستأجريها. كطبيب ، يسعدني أن أرى مبنى مصممًا مع مراعاة الصحة والعافية ، وأتطلع إلى رؤية التأثير الإيجابي الذي سيكون له على الأشخاص الذين يسمونه المنزل.