شقق متشطبة 210 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64544
21,630,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
21,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

برج دبل تو هو مجمع سكني وتجاري فاخر يقع في العاصمة الجديدة في مصر. هذا البرج الجديد هو جزء من مجموعة الأبراج التي تشكل أحد أكثر المشاريع العقارية طموحًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. المجمع هو معلم على أحدث طراز بتصميم حديث ووسائل الراحة والخدمات.

تم تصميم برج Double Two من قبل شركة RMJM المعمارية الحائزة على جوائز ويتألف من برجين من 42 طابقًا بإجمالي 1100 وحدة سكنية ومناطق تجارية ومجموعة من الأنشطة الترفيهية. يتكون المبنى من ثلاثة أنواع مختلفة من الشقق السكنية المخدومة والشقق الفاخرة والبنتهاوس. توفر جميع الخيارات الثلاثة إطلالات بانورامية على أفق المدينة ، جنبًا إلى جنب مع وسائل الراحة الحديثة مثل حوض السباحة ومركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي.

يوفر برج Double Two أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بدءًا من منافذ التسوق وتناول الطعام إلى المكاتب وغرف الاجتماعات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، يضم المجمع مساحات خضراء مع حدائق ومتنزهات ومناطق ترفيهية للاستمتاع بالهواء الطلق.

بشكل عام ، برج Double Two عبارة عن مجمع مثير للإعجاب يبرز بين الهياكل المحيطة بالعاصمة الجديدة في مصر. إنه مزيج فريد من العيش الفاخر ،