شقق متشطبة 240 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64220
24,720,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
24,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر دبل تو تاور واحدة من أبرز المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتميز هذا المشروع بتصميمه الحديث والفريد، وبما يتمتع به من وسائل راحة وخدمات عالية الجودة التي تلبي احتياجات السكان الذين يحلمون بأسلوب حياة عصري ومتطور.

يتألف المشروع من برجين سكنيين ارتفاع كل منهما 60 طابقًا، ويضم كل برج حوالي 600 وحدة سكنية متميزة بتصميمها المتطور والفريد الذي يتماشى مع الأنماط الحياة الحديثة، حيث تحتوي على غرف نوم متعددة الأحجام والتصميمات وصالات المعيشة الفسيحة التي تؤمن إطلالات رائعة على العاصمة الإدارية الجديدة والمدينة المحيطة بها.

وتضمن دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا العديد من الميزات الإضافية والخدمات الرائعة التي تضمن راحة الحياة، حيث يتوفر في المشروع مرافق الأعمال ذات المستوى العالي والشبكات السريعة للإنترنت والهاتف، بالإضافة إلى مساحات خضراء وأماكن للترفيه والتسوق والترفيه والعديد من المرافق الرياضية والترفيهية.

وتعكس هذه الميزات المميزة التزام المشروع بتوفير الرفاهية والجودة وتحقيق أعلى معايير الجودة في المنطقة، وهو ما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة والعيش فيها.

وبفضل جميع هذه الخصائص الاستثنائية، يتمتع دبل تو تاور بشعبية كبيرة بين المستثمرين والمقيمين في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجعله واحدًا من أكثر مشاريع العقارات المواتية للاستثمار في السوق العقاري المصري الناشئ.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-819f4-34d5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632