محل 55 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58374
7,535,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,535,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
137,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

برج دبل تو هو أحد أطول ناطحات السحاب في العاصمة الجديدة ، مصر. يقع البرج في الركن الشمالي الشرقي من العاصمة الجديدة على ارتفاع مبهر 348 مترًا (1145 قدمًا) ويضم 49 طابقًا. تم تشييده لتوفير تجربة معيشية حديثة ، فهو أكبر مبنى سكني في المدينة. يضم البرج محلات تجارية ومطاعم راقية ومرافق ترفيهية وشقق سكنية. تم تصميم المبنى من قبل شركة Atkins المعمارية وبدأ البناء في عام 2019.

يستخدم هيكل المبنى مزيجًا من الإطارات الفولاذية والنوى الخرسانية المسلحة لخلق جمالية حديثة. يتم ربط البرجين الأيقونيين في فناء مركزي يوفر الوصول إلى المصاعد والسلالم ووسائل الراحة الأخرى. تم تصميم ردهة المبنى لتعظيم الضوء الطبيعي ، بينما تمت تغطية الجزء الخارجي من المبنى بألواح الألمنيوم العاكسة. إلى جانب الوحدات السكنية ، تضم الطوابق الـ 39 الأولى مكاتب ومساحات تجارية للشركات.

تم إنشاء برج Double Two ليكون هيكلًا موفرًا للطاقة ، باستخدام تقنيات المباني الخضراء مثل تجميع مياه الأمطار والألواح الشمسية على الأسطح. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز البرج بأحدث الميزات الهيكلية التي تهدف إلى تزويد السكان بأسلوب حياة آمن ومريح ومريح. هذا يتضمن