مكتب متشطب للبيع بالتقسيط في دبل تو تاور

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54242
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي عاصمة المصر الجديدة التي ترأس على تطوير البلد والإنشاءات التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية. وهي المشروع الأكبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتم تطويرها على مساحة 70 كيلومتر مربع في الصحراء الشرقية من العاصمة الحالية القاهرة. ويحظى المشروع بدعم دولي واستثمارات مالية كبيرة من دول أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة والصين واليابان.

ويقود المشروع بواسطة المجلس الأعلى للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والإدارية للمصر الجديدة. وهو مجلس مؤسس من قبل الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي ويتضمن العديد من الأشخاص الذين يتحملون مسؤولية لتحقيق الأهداف الاقتصادية والاجتماعية في المشروع.

وتمثل المشروع خططا رئيسية لتطوير البلد من خلال إنشاء قطاعات متعددة الصناعات والاستثمارات الخاصة والأنشطة التجارية. وتشمل الخطط التطوير العمراني والبناء والإنشاءات الترفيهية والخدمات الصحية والتعليمية والتكنولوجيا والإنترنت والطاقة والبيئة والسياحة والحكومة الإلكترونية.

ويهدف المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال توفير بيئة مناسبة للأعمال والاستثمارات والأنشطة التجارية والخدمات المتاحة للمواطنين. وتشكل الأشخاص الذين يعيشون في المشروع جزءا لا يتجزأ من المجتمع المصري. وتهدف الحكومة المصرية إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المشروع من خلال توفير الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطنون.