شقة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دبل تو تاور

شقة 2 غرف للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB51851
8,910,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,910,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
99,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي الجزء الجديد من الإستراتيجية الوطنية للحكومة المصرية لتطوير البلد. الحكومة كانت تسعى إلى تحقيق التطور الإقتصادي والاجتماعي والبيئي من خلال التطوير الإداري والتنمية المحلية.

وتهدف دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر إلى تحقيق هذه الأهداف بطريقة أكثر تنظيما وإنشاء نظام إداري يتيح الحكومة القيام بأعمالها بشكل أكثر تأثيرا وأكثر فعالية. وتستهدف الحكومة تحسين الخدمات التي تقدمها للمواطنين والشركات وتسهيل الأعمال الإدارية لتحقيق تنمية أكثر فعالية وأكثر تنظيما.

وتشمل دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر التحقيق في الإصلاحات الإدارية والإجراءات الإدارية التي تسهل الأعمال الإدارية للشركات والمواطنين. كما تشمل الخطة التحسين التنظيمي للإدارة العامة والإدارة المحلية والإدارة الخاصة والإدارة الجزائرية والإدارة الإقتصادية والإدارة المالية والإدارة الإقتصادية والإدارة الإعلامية.

ويشكل تطوير دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر خطوة هامة في التحقق من أهداف التنمية المحلية والإقتصادية والاجتماعية والبيئية للحكومة المصرية. وهذا التطوير سيساعد على تحقيق التنمية المستدامة والإشراف الجيد والخدمات المتكاملة للمواطنين والشركات.