مكتب 100 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39364
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر دبل تو تاور واحدة من المعالم البارزة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث تمثل هذه المنشأة المركز الإداري الرئيسي للبلاد. ويتميز هذا البرج بتصميمه المعماري الفريد، حيث يتكون من برجين مجاورين ارتفاعهما 385 متراً، ويتوسط بينهما قاعدة دائرية تحوي ممرات تجارية، فندقاً، ومكاتب.

تبلغ مساحة دبل تو تاور أكثر من 400,000 متر مربع، ويضم 116 طابقاً، ويوفر مساحات للمكاتب التجارية والمقرات الرئيسية للشركات العاملة في مجالات مختلفة. وتوفر هذه المنشأة خدمات تخدم أيضاً الزوار والمناسبات العامة والمؤتمرات والفعاليات وسائل النقل والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

ويشيد هذا البرج بتقنيات بناء متقدمة، حيث يتم توفير أحدث التقنيات في مجال الطاقة والاتصالات ومكافحة الحرائق والأمن، بالإضافة إلى تصميم يتيح الاستفادة من الضوء الطبيعي بأكبر قدر ممكن، مما يوفر أيضاً استخداماً أفضل للطاقة.

ويتوقع أن يكون دبل تو تاور إحدى المعالم السياحية الرئيسية في مصر، فالبرج نفسه يعد قطعة فنية من الهندسة المعمارية، كما يتيح البرج تجارب ومناظر بانورامية لمدينة القاهرة وأرجاء العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مقصداً شديد الجاذبية للزوار.

ويمثل دبل تو تاور بمثابة نموذج للابتكار والتنمية المستدامة في مصر، وهو يحمل في طياته آمالاً جامعة في المستقبل الأفضل للبلاد، فهو يعكس رؤية حكومية تسعى إلى تحويل الهندسة المعمارية إلى جزء أساسي من عملية التنمية والنمو الاقتصادي.