دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 125 متر للبيع

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB141501
10,125,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,125,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعد مشروع دبل تو تاور، الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحدًا من أهم المشاريع العقارية الحديثة في البلاد. ويتألف هذا المشروع من برجين مرتفعين يبلغ ارتفاعهما 385 مترًا، ويحويان مكاتب، فنادق، ومساكن فاخرة.

يقع دبل تو تاور في وسط العاصمة الإدارية، وتم تصميمه على يد مهندسين محليين وعالميين بمساعدة شركات تعمل في مجال التصميم والبناء العالمي. ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الذي يوفر إطلالات بانورامية جميلة على العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية.

يحوي دبل تو تاور 17 طابقًا من الفنادق، بالإضافة إلى مكاتب عديدة، و 360 شقة فاخرة تم تجهيزها وتصميمها وفقًا لأفضل المعايير والمواصفات والتكنولوجيا المتطورة، مما يجعلها جاهزة للحياة الرفاهية.

وتتميز المكاتب في دبل تو تاور بجميع الخدمات والمرافق الحديثة التي تحتاجها الشركات ورجال الأعمال، بما في ذلك قاعات الاجتماعات، وصالات الانتظار، ومناطق عمل مشتركة، ومطاعم فاخرة، وغرف تخزين وأمن على مدار الساعة.

وتضم الفنادق في دبل تو تاور مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة، بما في ذلك المرافق الصحية والرياضية، وانترنت لاسلكي، ومطاعم فاخرة، ومرافق للمؤتمرات والاجتماعات، وغرف الضيوف المريحة والفاخرة.

وبفضل موقعه الاستراتيجي ومكانته كأحد أهم المشاريع الحديثة في مصر، يجذب دبل تو تاور العديد من العملاء والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. فبجانب العوائد الاستثمارية الجيدة التي يمكن تحقيقها من خلال هذا المشروع، يمكن للناس أيضًا الاستمتاع بالحياة الرفاهية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وبذلك يمكن القول إن دبل تو تاور يعد واحدًا من أكثر المشاريع العقارية الفاخرة في مصر، ويعد خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في العي