دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 165 متر للبيع

محل للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130340
27,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
27,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
166,666 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمحامي، يتعين علي بموجب دوري ضمان الحرص الزائد والتفاصيل في التوثيق والمعاملات القانونية، وبالأخص في حالة المعاملات المتعلقة بالعقارات، بما في ذلك شراء أو بيع العقارات. يتعلق هذا المقال بدبل تو تاور، وهو تطوير قادم من مطور العقارات "النخيل للتطوير العقاري" في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والاعتبارات القانونية المتعلقة به.

دبل تو تاور هو مشروع سكني وتجاري سيقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تتم بناؤها كمركز إداري جديد لمصر. وسيوفر هذا البرج مجموعة متنوعة من وحدات السكنية والتجارية، بما في ذلك الشقق، ومساحات المكاتب، والمتاجر والمطاعم.

يجب على أي معاملة تتعلق بشراء أو بيع عقار في دبل تو تاور، أو أي تطوير عقاري آخر في مصر، الامتثال للمتطلبات القانونية في البلد. ويتضمن ذلك الحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة، وضمان تسجيل العقار بشكل صحيح لدى السلطات المعنية، والتأكد من عدم وجود أي خلل في الوثائق القانونية.

عندما يتعلق الأمر بشراء أو بيع عقار في دبل تو تاور ، فإن أحد الاعتبارات القانونية الرئيسية هو مسألة الملكية. يجب على المطور تقديم دليل واضح على ملكية العقار ، وضمان وجود جميع الوثائق اللازمة. وسيتضمن ذلك شهادة تسجيل العقار ، وتصريح التخطيط ، وتصاريح البناء.

التمويل هو اعتبار آخر يجب على المشترين والبائعين النظر فيه. هناك خيارات مختلفة للتمويل المتاحة لأولئك الذين يبحثون عن شراء عقار في دبل تو تاور ، بما في ذلك القروض العقارية و خطط الأقساط. يجب على المشترين بحث الخيارات المتاحة واستشارة مستشار قانوني مؤهل.

مٌن المهم أيضًا التأكد من مراجعة جميع الوثائق القانونية قبل أي معاملة. ويتضمن ذلك عقد شراء أو بيع العقار ، بالإضافة إلى أي وثائق أخرى متعلقة بنقل ملكية العقار.

في الخلاصة ، إذا كنتَ مهتمًا بشراء أو بيع عقار في دبل تو تاور، هو المحامي المؤهل ضروري. فهم سيتمكنون من توجيهك خلال العملية القانونية ، وضمان وجود جميع الوثائق اللازمة ، والمساعدة في التأكد من أن معاملتك يتم التعامل معها بعناية فائقة وبالحرص الزائد والتفاصيل. وبما أن العاصمة الإدارية الجديدة في مصر تتطور باستمرار، فمن المرجح أن يوفر دبل تو تاور فرصاً استثمارية كبيرة- وضمان استثمارك قوي يتطلب مشورة قانونية خبيرة.