شقة متشطبة 280 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB128575
28,840,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
28,840,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بل تو تاور هو مشروع جديد ومثير للاهتمام يتم بناءه في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من قبل المطور العقاري النخيل للتطوير العقاري. يعد هذا المشروع واحداً من العديد من المشاريع الرائعة التي تقوم بها الشركة في مصر والعالم.

يتميز المشروع بارتفاع مبنى يتألف من 44 طابقاً ويضم تشكيلة من الوحدات السكنية الفاخرة والمساحات التجارية وشقق الفندق الفاخرة. تم تصميم المبنىريقة تمنح زواره إطلالة جميلة على المدينة وتميزه في الملامح المعمارية وتدرجات الألوان الجذابة التي ستضفي عليه بريقاً فريداً.

تتميز الشقق في دبل تو تاور بمساحة واسعة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك المطابخ المجهزة بأحدث الأجهزة واتصال الإنترنت عالي السرعة. كما يحتوي المبنى على العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، مثل حمام السباحة وصالة رياضية ومنطقة روف للاستمتاع بالاجتماعات والفعاليات.

تعد المساحات التجارية في المبنى مثالية للشركات ورجال الأعمال الذين يبحثون عن موقع مركزي حيوي. بفضل موقع المبنى في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فإنه يوفر فرصة فريدة للشركات الراغبة في الوصول إلى عملائها وتقديم الخدمات.

تعد شقق الفندق في دبل تو تاور مثالية للمسافرين بغرض العمل والعائلات والسياح الذين يرغبون في الإقامة في بيئة فاخرة ومريحة. توفر هذه الشقق جميع وسائل الراحة التي يوفرها الفندق الخمس نجوم، بما في ذلك خدمة الغرف وخدمة التنظيف وخدمات الأمن.

تتمتع شركة النخيل للتطوير العقاري بسمعة طيبة في إنشاء خصائص فريدة، ودبل تو تاور لا تشكل استثناءً في هذا الصدد. يتيح التصميم الابتكاري للمبنى والمرافق المتطورة التي يضمها، جذب جميع أولئك الذين يطلبون الأفضل.

وبشكل عام، إذا كنت تبحث عن تجربة سكنية فاخرة أو موقع تجاري رائع بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، فإن دبل تو تاور من إنشاء النخيل للتطوير العقاري هو خيار رائع. فبمزاياه الحديثة والإطلالات الباهرة والموقع الممتاز، يوفر هذا المبنى الأفضل من كلا العالمين: عيش فاخر وإمكانيات تجارية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-39cfd-210.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632