دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة شقة 57 متر للبيع

شقة للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126503
5,684,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,684,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
99,719 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
57 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت شركة النخيل للتطوير العقاري مشروعها الأحدث، دبل تو تاور، في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعد هذا التطوير المتطور إعادة تعريف الحياة الفخمة في المدينة، حيث يقدم مجموعة من الشقق الفاخرة والمرافق التي تلبي احتياجات المالكين الحديثين.

يتميز دبل تو تاور بأنه برج سكني فاخر من 20 طابقًا يضم مجموعة من الشقق الفاخرة. يوفر البرج مزيجًا من الوحدات السكنية ذات غرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث غرف نوم، والتي تم تصميمها لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة. تتميز الشقق بالتشطيبات عالية الجودة والتركيبات والتشطيبات الفاخرة التي ترفع تجربة العيش.

أحد الميزات الرئيسية لدبل تو تاور هو موقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع البرج في قلب المدينة، بالقرب من بعض المناطق التجارية والسكنية الأكثر أهمية. وهذا يجعله الموقع المثالي للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في مجتمع نابض بالحياة وديناميكي يوفر سهولة الوصول إلى جميع المرافق والمرافق التي يحتاجون إليها.

بالإضافة إلى موقعه المتميز، يقدم دبل تو تاور مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات المالكين الحديثين. يتميز البرج بصالة ألعاب رياضية حديثة، وحمام سباحة، ومجموعة من المرافق الترفيهية الأخرى التي تتيح للسكان العيش بأسلوب حياة نشط وصحي. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من المتاجر التجارية وخيارات الطعام، مما يوفر للسكان نمط حياة مريحًا وملائمًا.

تلتزم شركة النخيل للتطوير العقاري بالاستدامة ودبل تو تاور ليس استثناءً. تم تصميم البرج ليكون صديقًا للبيئة، مع مجموعة من الميزات الفعالة من حيث استخدام الطاقة التي تقلل من أثره الكربوني. ويشمل ذلك لوحات شمسية توفر الطاقة المتجددة، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الأخرى التي تضمن أن