دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 180 متر للبيع

محل للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125392
29,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
29,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,555 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تقع دبل تو تاور في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، وهي واحدة من أكثر المباني الفخمة والحديثة في المنطقة. تقم بإدارة هذا المبنى شركة دبل تو المختصة في مجال العقارات والتطوير العقاري.

يأتي دبل تو تاور بمجموعة فاخرة من المرافق والخدمات، والتي تتضمن مساحات مكتبية وأجنحة فندقية فاخرة، بالإضافة إلى مساحات تجارية مثل الكافيهات والمطاعم. كما يتميز المبنى بوجود مصعد كهربائي فريد من نوعه والذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى قمة المبنى بسرعة وأمان.

لذا، إذا كنت تريد بدء عملك في مكان مريح وفاخر، أو إدارة أعمالك من مكان مميز يتضمن جميع المرافق الحديثة، فإن دبل تو تاور هو المكان المثالي لك. يمكن الاستفادة من المساحات المكتبية والتجارية المتاحة لاستضافة عدد كبير من الموظفين، وتوفير بيئة عمل ممتازة ومريحة.

كما توفر دبل تو تاور أجنحة فندقية فاخرة لأولئك الذين يبحثون عن رفاهية زائدة. تحتوي الأجنحة على كل ما يلزم لإقامة مريحة ومريحة، بما في ذلك أسرة فاخرة وأثاث عالي الجودة ومجموعة كاملة من المرافق منها التلفزيون والإنترنت اللاسلكي.

بشكل عام، إذا كنت تبحث عن بيئة عمل فاخرة وحديثة، أو عن إقامة فاخرة يتميز بالرفاهية والراحة، فإن دبل تو تاور يتميز بكل ما تحتاجه بفضل مرافقه الفاخرة والموقع المميز في العاصمة الإدارية الجديدة.