دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة شقة 190 متر للبيع

شقة للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123169
19,570,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
19,570,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت El Nakheel Development ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، The Double Two Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. يعد Two Two Two هو تطوير فريد من نوعه متعدد الاستخدامات يجمع بين المساحات السكنية والتجارية والإدارية ، مما يجعله فرصة استثمارية مثالية لكل من الأفراد والشركات.

يقع Double Two Twin في قلب الحي المالي الجديد للعاصمة الجديدة ، ويتميز موقعًا رئيسيًا يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والنقل العام والمعالم الرئيسية. يقع البرج على قطعة أرض مساحتها 4000 متر مربع ويتألف من برجين مترابطين ، ولكل منهما 25 طابقًا.

يوفر البرج السكني مجموعة من الشقق الفاخرة التي تلبي احتياجات وتفضيلات مختلفة. تأتي الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من 90 إلى 300 متر مربع ، وتتميز بتصميمات حديثة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. يشتمل البرج أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة ، مثل حمام السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال ، لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح.

من ناحية أخرى ، يوفر البرج التجاري مجموعة من المساحات المكتبية التي تلبي احتياجات العمل المختلفة. يتميز البرج بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك السرعة العالية