مكاتب إدارية متشطبة 115 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122886
9,315,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,315,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Double Two Tower هو مشروع تنمية جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. البرج عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات سيشمل المساحات السكنية والتجارية والمكاتب. تم تطوير المشروع من قبل شركة Double Two لشركة الاستثمار العقاري ، وهي شركة تابعة لمجموعة Al Murjan التي تتخذ من السعودي مقراً لها.

سيكون البرج موجودًا في منطقة وسط المدينة الجديدة ، وهو موقع رئيسي للأغراض التجارية والسكنية. سيتألف البرج من برجين سيتم توصيلهما بواسطة جسر Sky. سيكون البرج الأول 45 طابقًا ، في حين أن البرج الثاني سيكون 35 طابقًا.

تتراوح الوحدات السكنية في البرج من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وسيتم تصميمها لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح. ستشمل المساحات التجارية في البرج متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. سيتم تصميم مساحات المكاتب لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة.

سيتضمن البرج المزدوج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. سيكون للبرج أيضًا نظام أمني على مدار 24 ساعة وخدمة كونسيرج لضمان سلامة وراحة السكان والزوار.

ال