دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 60 متر للبيع

محل للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121299
8,220,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,220,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
137,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة El Nakheel Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Double Two Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح البرج أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، حيث يقدم وحدات سكنية وتجارية فاخرة.

البرج المزدوجان هو تطور متعدد الاستخدامات يمتد إلى أكثر من 11000 متر مربع ويتكون من برجين ، ولكل منهما 25 طابقًا. يتم توصيل الأبراج بواسطة جسر Sky ، والتي ستوفر للسكان والزوار مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

يوفر المشروع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك شقق واحدة واثنين أو ثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس وبنتهاوس. تم تصميم الشقق لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ووسائل الراحة الحديثة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، يضم Two Two Two أيضًا مساحات تجارية ، بما في ذلك المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة. تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات ، مع أحدث مرافق وخدمات تساعد الشركات على الازدهار.

واحدة من السمات الرئيسية للبرج المزدوج هو موقعه في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تتطور المدينة بسرعة إلى مركز تجاري رئيسي ومركز سكني ، مع مجموعة من