دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 85 متر للبيع

محل للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121142
14,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,882 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Double Two Tower هو برج تجاري وسكني تم إنشاؤه حديثًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يوفر البرج مجموعة من الشقق الفاخرة والمكاتب والمحلات التجارية للبيع ، بما في ذلك متجر فسيح 85 متر مربع.

يقع المتجر في الطابق الأرضي من البرج ، مما يوفر سهولة الوصول إلى العملاء والزوار. إنه يتميز بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة ، مما يخلق جوًا مشرقًا وجذابًا. تم تجهيز المتجر أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة ونظام أمن.

يعد موقع البرج المزدوجين مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في العاصمة الجديدة. يقع البرج في موقع رئيسي ، وتحيط به المباني التجارية والسكنية الأخرى ، والمكاتب الحكومية ، ومراكز النقل الرئيسية. هذا يجعل من السهل على العملاء والموظفين الوصول إلى المتجر ، وللشركات للتواصل مع الشركات والمؤسسات الأخرى في المنطقة.

عاصمة مصر الجديدة هي مدينة سريعة النمو تجذب المستثمرين والشركات من جميع أنحاء العالم. يتم بناء المدينة من الصفر ، مع البنية التحتية الحديثة ، والمرافق الحديثة ، والتركيز على الاستدامة. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في سوق متزايد.

البرج المزدوجان