مكاتب إدارية متشطبة 35 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116992
2,835,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,835,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تُعتبر دبل تو تاور في العاصمة الإدارية الجديدة المشروع الرائد الذي سيُضفي جمالية فائقة على هذه العاصمة الحديثة. حيث يقع دبل تو تاور في مكان استراتيجي على شارع النوادي المميز بالعاصمة الإدارية، ويتألف من برجين ارتفاع كل منهما 170 متر ويضمان مساحة إجمالية تبلغ 98 ألف متر مربع.

سيكون دبل تو تاور في العاصمة الإدارية الجديدة قطبًا جذابًا لصُنّاع الأعمال، وستكون قمة الرفاهية التي يشتهيها المقيمون في مصر والزوار على حدٍ سواء. ويُعتبر المشروع الركيزة الأساسية للأعمال العالمية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يضم دبل تو تاور مركز تجاريًّا، وفندقًا من فئة الخمس نجوم، ومكاتب تجارية، وكذلك مساحات سكنية فاخرة جذابة. ولإضفاء مزيدًا من الروعة على هذا المشروع الرائد، فسيتوفر فيه ميزة فريدة تُسمى "Park in the Sky"، والتي توفر فرصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة على مستوى مرتفع وتمكين سكان البرج من التجول والاسترخاء في منتزه في السماء.

سيكون أحد أهم ما يميّز هذا المشروع الرائع هو تصميمه العصري، حيث استخدم المصممون أحدث التقنيات للتأكد من تحقيق توازن مثالي بين الراحة والأناقة والفخامة. وستكون هذه المزايا متوفرة في أي مكتب أو شقة سكنية كانت، لإضفاء جاذبية على دبل تو تاور.

في الختام، فإن دبل تو تاور في العاصمة الإدارية الجديدة هو المشروع الذي تسعى الأسر السكنية والمستثمرون من جميع أنحاء العالم للاستثمار فيه. ومن المتوقع أن يكون المشروع الزاخر بالرفاهية هذا قلعةً رائدة في العاصمة الإدارية الجديدة.