مكاتب إدارية متشطبة 140 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116790
11,340,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,340,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر دبل تو تاور من أكثر المعالم الحديثة والرائعة في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية. فهي عبارة عن مبنى بطول 385 متر، يحتوي على 80 طابقاً، ويقع على مساحة تبلغ 19 ألف متر مربع، بجوار المدينة الإدارية الرئاسية والمبنى الحكومي بالإضافة الى العديد من المشاريع الحيوية الأخرى، مثل مدينة المعارض، والمدينة الذكية.

يتميز دبل تو تاور بتصميمه الحديث والأنيق والمبتكر، ويعد أحد أعلى المباني في أفريقيا، ويعد مرجعاً لإعادة تحديد مفاهيم التصميم المعماري الحديث. ويوفر البرج أيضًا مساحات تجارية وسكنية، كما يوفر مرافق ترفيهية مثل مختلف المطاعم والمقاهي والمتاجر.

تم تصميم المبنى ليتناسب مع البيئة الطبيعية المحيطة به ودعماً للاستدامة، حيث يتم إستخدام تقنيات حضارية وبيئية وجميع المرافق مزودة بأحدث التقنيات.

يمكن للزوار زيارة البرج والتمتع بمنظر رائع للمدينة برحلة إلى الجزء العلوي من البرج حيث يمتاز بمنظر جميل ورائع للمدينة، يوفر البرج كذلك خيارات إقامة مختلفة وراقية للزوار والمقيمين، حيث يضم فندقاً وشققاً سكنية فاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في دبل تو تاور جميع الخدمات التي يحتاجها الزائر والمقيم، مثل مواقف السيارات، وقاعات المؤتمرات، والمسابح والنوادي الصحية، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية شاملة لجميع أفراد الأسرة.

بشكل عام، دبل تو تاور هو مكان رائع للاستمتاع بمدينة المستقبل. يجمع بين الجمال والراحة وجميع وسائل الرفاهية في مكان واحد. وهو ملتقى لجميع الثقافات والاجتماعات ويشكل ملتقى للحكومة والأعمال والأسرة، حيث يجمع بين تاريخ مصر العريق والابتكار الحديث.