مكاتب إدارية متشطبة 53 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116700
4,293,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,293,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تمتلك مصر العديد من المدن الجميلة والأماكن الرائعة التي يمكن العيش فيها. ومن بين هذه المناطق، تأتي العاصمة الإدارية الجديدة كواحدة من أهم وأحدث المدن في مصر. قد تم إنشاؤها خصيصًا لتكون العاصمة الإدارية الجديدة للبلاد، وذلك بعد أكثر من عشر سنوات من البحث والتخطيط.

ومن بين المشاريع الرائعة التي تخطط لها العاصمة الإدارية الجديدة يأتي مشروع دبل تو تاور، والذي يتم إنشاؤه من قبل مطور العقارات النخيل للتطوير العقاري. يتألف المشروع من برجين متصلين يتكون كل منها من 30 طابقًا وارتفاع يصل إلى أكثر من 240 مترًا.

يتضمن دبل تو تاور ما يقرب من 384 وحدة سكنية، والتي تتراوح بين شقق واستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة، وشقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم. يوفر المشروع أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات مثل مواقف السيارات والأماكن الترفيهية والمجمعات التجارية وحمام السباحة ومنطقة الشواء والمساحات المفتوحة والأماكن الخضراء.

تم تصميم دبل تو تاور ليكون مشروعًا فخمًا وعصريًا، ويغطي جميع احتياجات العائلات والأفراد. يتميز المشروع بتصميم داخلي رائع يتناسب مع مستوى الحياة العصرية، كما يضم مرافق متعددة ترفيهية وتجارية وكل ما يحتاجه السكان.

تأسست الشركة المطورة للمشروع، نخيل للتطوير العقاري، في عام 2010 وهي عضو في مجموعة الشركات النخيلية. وتتمتع شركة نخيل بسجل حافل في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة في الشرق الأوسط.

وعلاوة على ذلك، فإن موقع المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة يعد ممتازًا ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في مصر من خلال الطرق السريعة والمطارات وغيرها من وسائل النقل الحديثة. ولهذا السبب، يعد دبل تو تاور خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن طريقة مريحة وعصرية للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر مشروع دبل تو تاور فرصة الاستثمار الجيد والمربح في العقارات بمصر. ويعد السكن والاستثمار في دبل تو تاور فرصة فريدة للاستفادة من جميع المزايا التي يقدمها المشروع لمن يرغبون في الحصول على سكن مريح وحديث أو الاستثمار في العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بصراحة، يعد دبل تو تاور أحد أهم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة وتمثل أحد الخيارات الرائعة لمن يرغبون في الحصول على منزل فخم وعصري في المدينة. ونظرًا للموقع والتصميم والخدمات التي يوفرها، فإنه يعد خيارًا جيدًا للاستثمار العقاري في مصر.