مكتب ادارى متشطب 140 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116418
11,340,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,340,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دبل تو تاور هو مشروع عقاري فخم يتم إنشاؤه بواسطة المطور العقاري النخيل للتطوير العقاري، ويقع في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. ويعد المشروع واحداً من أهم المشاريع العقارية في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لموقعه المميز والخدمات الفاخرة التي يوفرها.

صمم المشروع بما يلبي احتياجات المقيمين، فهو يضم شققاً رائعة بأحجام وتصميمات مختلفة تلبي جميع المتطلبات السكنية، بالإضافة إلى توفير كل ما يحتاجه الساكنون من خدمات اجتماعية وترفيهية عصرية. وفي العقار يتوفر فندق وعدد من المناطق التجارية والترفيهية بالإضافة إلى برجين سكنيين يمكن الوصول إليهم من خلال منطقة البهو المشترك.

يضم المشروع 35 طابقًا، وتبلغ مساحة الشقق بداخله 150-300 متر مربع، ويتميز بمناظر خلابة لبرجين توأم ترتفع إلى أعلى السماء وتضمان العديد من المرافق المتطورة، كما يحتوى المشروع على نافورة مائية عملاقة لإضفاء المزيد من الجمال على العقار.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي مشروع دبل تو تاور على خدمات أمنية متطورة، بما في ذلك مراقبة المناطق المشتركة ومداخل ومخارج العقار. ويوفر مشروع دبل تو تاور أيضًا انترنت عالى السرعة، وخدمات التدفئة والتكييف المركزي، بالإضافة إلى نظام تكييف الهواء لتوفير أفضل جودة ممكنة للعيش داخل المشروع.

بالإضافة إلى الشقق الفاخرة، يتميز مشروع دبل تو تاور بعدد كبير من المرافق العامة، بما في ذلك مركز صحي، وخدمات الاستقبال والإدارة المبنية والمركزية، ومسبح خارجي، وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومطعم ومقهى.

وأخيراً، ب الإضافة إلى الحدائق الخضراء ومنطقة لعب الأطفال وأماكن الجلوس ومواقف السيارات الكبيرة.

يمثل مشروع دبل تو تاور الكتلة الأيقونية التي يتفرد بها النخيل للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث صمم العقار لتوفير أفضل الخدمات والمرافق لكل من السكان والزوار. ويمثل هذا العقار واحداً من أهم المشاريع العقارية الفاخرة في جمهورية مصر العربية ، كما أنه يضم عددًا كبيرًا من المرافق العامة والخدمات الفاخرة التي توفر للسكان نمط حياة فاخر ومريح.