مكتب ادارى 140 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116260
11,340,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,340,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر "دبل تو تاور" إحدى المعالم الأيقونية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تم تصميمها على يد الشركة العالمية المختصة في التصميم الهندسي "ستوفرين تالا"، وهي تؤكد على جماليات الحداثة والتقنية المتطورة المستخدمة في تصميمها.

تضم "دبل تو تاور" برجين بارتفاع 60 مترًا، متصلين بجسر زجاجي مكون من خمس طوابق، والذي يرتفع عن مستوى الأرض حتى 95 مترًا فوق السطح. ويوفر الجسرز منطقة مشاهدة بانورامية واسعة للمدينة الجديدة، ويعد علامة بروزية لها.

وتشمل ميزات دبل تو تاور التقنيات المتطورة المتعلقة بالأمان والنظام الهندسي، بما في ذلك أعمدة الرفع الأكثر تطوراً المثبتة في الأساس وتستخدم نظامًا هيدروليكيًا لتحريك المصاعد بنعومة وسلاسة.

وتتمتع "دبل تو تاور" بموقع استراتيجي هام في موقعها الرئيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تقع في المنطقة المركزية النابضة بالحياة والتي تضم الكثير من المرافق الهامة، مثل مجمعات تجارية ومراكز تسوق والأماكن الترفيهية والثقافية والخدمات الحكومية.

وتمثل "دبل تو تاور" عملاً هندسياً مثالياً وتحفة فنية وازنة، إذ يتم الجمع بين التصميم الفريد والتكنولوجيا الحديثة لإنتاج بنية تحتية قوية، يمكن استخدامها على نطاق واسع لتحقيق الأهداف المتعددة وتلبي المتطلبات المختلفة للمستخدمين، سواء كانوا سكانًا، أو زوارًا، أو موظفين.