مكاتب إدارية متشطبة 80 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115711
6,480,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,480,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دبل تو تاور هو مشروع جديد لشركة النخيل للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعد المشروع إضافة عصرية وفاخرة لخط الأفق في المدينة، مما يوفر للسكان تجربة سكنية استثنائية.

يقع المشروع في منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في المدينة. توفر الموقع الرئيسي للبرج للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمرافق الترفيهية.

يتضمن دبل تو تاور مزيجًا من الوحدات السكنية والتجارية. يوفر البرج ما مجموعه 92 وحدة سكنية، تتراوح بين شقق بغرفة واحدة إلى شقق بثلاث غرف نوم، وتوفر كل وحدة إطلالات جميلة على المنطقة المحيطة.

تقع الوحدات التجارية في الطوابق السفلية من البرج، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من الخدمات والمرافق. تتضمن الوحدات التجارية في البرج مجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر التجارية، لتلبية احتياجات وتفضيلات جميع السكان.

تصميم البرج عصري ومبتكر، ويتميز بخارج أنيق وأنيق يثير الإعجاب. الداخلية البرج هي بالمثل مثيرة للإعجاب، حيث يتم تصميم كل وحدة لتوفير تجربة سكنية مريحة وفاخرة للسكان.

سيتمكن سكان دبل تو تاور من الوصول إلى مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي رياضي حديث، وحمام سباحة، ومنطقة صالة على السطح. يتميز البرج أيضًا بخدمات الأمن والاستقبال على مدار 24 ساعة، مما يضمن للسكان الراحة النفسية والاستمتاع بتجربتهم السكنية بالكامل.

تشتهر شركة النخيل للتطوير العقاري بالتزامها بالتميز، ودبل تو تاور ليس استثناءًا. يعد البرج بمثابة دليل على التفاني الذي تتميز به الشركة في توفير تجارب سكنية استثنائية للسكان.