النخيل للتطوير العقاري مكاتب للبيع فى دبل تو تاور

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114595
7,695,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,695,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة مصر من أهم المشروعات القومية التي انطلقت في مصر خلال الفترة الماضية، وذلك في إطار خطة الحكومة المصرية لتطوير البنية التحتية بالبلاد وتنمية القطاعات المختلفة واستقطاب المستثمرين الأجانب.

ومن بين أهم معالم هذه العاصمة تعد دبل تو تاور، وهو عبارة عن مشروع يشمل برجين متعددا الأدوار، تم إنشاؤهما على أرض مساحتها 21 ألف متر مربع، ويقعان في واحدة من أهم الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويتكون برج دبل تو تاور من طابقين للبوديوم، و 50 طابقا للبرج المكون من ثلاثة أجزاء، بينما يتكون البرج الآخر من 28 طابقا، وتبلغ ارتفاع البرجين 385 مترًا، ويضمان مساحة إجمالية تبلغ 305 ألف متر مربع، ويحتوي البرجان على 1200 وحدة سكنية مختلفة المساحات، إضافة إلى فندق فاخر ومكاتب إدارية وتجارية.

ومن مميزات هذا المشروع أنه يتمتع بتصميم معماري حديث وغاية في الفخامة، ويتميز بمفهوم الحياة المستدامة حيث تم تجهيزه بأحدث التقنيات المتاحة لتوفير الطاقة والمحافظة على البيئة وتخفيض استهلاك الموارد الطبيعية.

علاوة على ذلك، يوفر مشروع دبل تو تاور وحدات سكنية ذات مناظر طبيعية خلابة، وخدمات مميزة مثل حمامات السباحة ومناطق اللعب والرياضة والمراكز التجارية، إلى جانب بخدمات الأمن والصيانة وكل ما يخص العيش الراقي في أحدث مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.

وبالإضافة إلى الإيجابيات المذكورة، يتوقع أن يساهم مشروع دبل تو تاور في تنشيط الحركة الاقتصادية وتقديم فرص العمل للكثيرين، بالإضافة إلى تحقيق عوائد اقتصادية كبيرة للدولة.

وتعد العاصمة الإدارية الجديدة بمشاريعها الضخمة والحديثة، من أهم محطات الجذب للمستثمرين المحليين والأجانب، وتؤكد على حرص الحكومة المصرية على الاستثمار في كل ما يتعلق بتحسين المستوى المعيشي وتقديم الخدمات العالية الجودة للمواطنين.