شقة بموقع متميز للبيع في دبل تو تاور

شقة للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107943
23,690,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
23,690,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد دبل تو تاور واحدة من أبرز المشاريع العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتألف المشروع من برجين تؤجر فيهما الشقق السكنية والمكاتب التجارية ويتمتع البرجان بتصميم فريد يمزج بين الفن الحديث والطراز المعماري التقليدي.

تبلغ مساحة الدبل تو تاور حوالي 26 ألف متر مربع، وتم تصميمها لتوفير كل ما يحتاجه السكان والمسافرون ورجال الأعمال والمختصين في المجالات المالية والمصرفية والاستثمارية. وإن كنت تخطط للعيش في مكان فاخر ومريح، فستجدها الخيار الأمثل في العاصمة الإدارية الجديدة.

تشتمل الوحدات السكنية في البرجين على شقق بمساحات تتراوح من 125 متر مربع إلى 500 متر مربع، مزودة بكافة الوسائل الحديثة ذات الجودة العالية، وهي تتمتع بإطلالة رائعة على الخدمات الأخرى التي توفرها المدينة الجديدة، مثل متنزه الحيوانات والأماكن الترفيهية والمطاعم والمقاهي والمشافي والمدارس والجامعات.

يتألف البرجان من 40 و 50 طابقا وهو ما يمنحهما موقعا تجاريا استثنائيا، كما يضم البرجان واجهات زجاجية متقنة ومنظومة تكييف مركزية وأنظمة أمنية متطورة ووصلات إنترنت عالية السرعة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن البرجان يضمان أيضا مرافق خدمية وترفيهية مثل السبا والنادي الصحي والمسابح الخارجية والحانات والمقاهي المطلة على المدينة. وتقدم خدمات الاستقبال والإدارة على مدار الساعة لضمان الراحة والأمان الكاملين للسكان والمقيمين والعملاء.

باختصار، فإن دبل تو تاور تمثل مشروعاً رائعاً في العاصمة الإدارية الجديدة الذي يوفر كل مزلزل ما يحتاجه السكان والنزلاء ورجال الأعمال. فلماذا لا تختارها كمنزل جديد أو مكانًا للمكتب أو موطنًا للأعمال؟