مكاتب إدارية متشطبة 60 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103803
4,860,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,860,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت El Nakheel Development ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Double Two Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح البرج أحد أكثر المباني شهرة في المدينة ، حيث يقدم المعيشة الفاخرة والمرافق الحديثة.

البرج المزدوجان هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من برجين ، واحد سكني وتجاري واحد. يبلغ ارتفاع البرج السكني 36 قصة ويقدم مجموعة من الشقق ، من الاستوديوهات إلى وحدات ثلاث غرف نوم. يبلغ ارتفاع البرج التجاري 20 قصة ويضم مساحات مكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة.

تصميم البرج مستوحى من شكل الرقم الثامن ، والذي يعتبر رقمًا محظوظًا في الثقافة الصينية. يوفر شكل المبنى الفريد للسكان إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة ، بما في ذلك النهر الأخضر والمنتزه المركزي.

تم تصميم وسائل الراحة للبرج لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر. يضم البرج السكني حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وصالة على السطح. يوفر البرج التجاري مركزًا للأعمال وقاعات اجتماعات وقاعة مؤتمرات.

يقع Double Two Tower في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح رأس المال الإداري والمالي الجديد لمصر. المدينة مصممة لتوفير حديث