شقة متشطبة 290 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103662
29,870,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
29,870,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
290 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بالتأكيد ، يسعدني مساعدتك في ذلك. برج دبل تو هو مشروع تطوير قادم في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، والذي من المقرر أن يصبح المركز الإداري والمالي الجديد في البلاد.
مشروع Double Two Tower عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يتضمن برجًا مكونًا من 32 طابقًا وبرجًا مكونًا من 20 طابقًا ومنصة للبيع بالتجزئة. وستضم الأبراج وحدات تجارية وسكنية ، إلى جانب فندق ، في حين ستضم منصة البيع بالتجزئة مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم.
يتم تطوير المشروع من قبل الشركة السعودية المصرية للتشييد (SECON) ، وهي مشروع مشترك بين مجموعة الأهلي القابضة في المملكة العربية السعودية ومجموعة طلعت مصطفى المصرية (TMG). تم تصميم الأبراج من قبل شركة الهندسة المعمارية الشهيرة Skidmore، Owings & Merrill (SOM).
يقع مشروع Double Two Tower في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي يجري تطويرها على موقع بمساحة 170 ألف فدان على بعد 45 كيلومترًا شرق القاهرة. تم تصميم العاصمة الجديدة لاستيعاب ما يصل إلى 6.5 مليون شخص وستضم مجموعة من المباني السكنية والتجارية والإدارية.
يعد مشروع Double Two Tower أحد التطورات الرئيسية العديدة الجارية في العاصمة الإدارية الجديدة والتي ستساعد في تحويل المنطقة إلى مركز تجاري وسكني مزدهر. مع موقعه المتميز وتصميمه المبتكر ووسائل الراحة الحديثة ، من المقرر أن يصبح مشروع Double Two Tower علامة بارزة في العاصمة الجديدة ورمزًا للنجاح المستقبلي للمدينة.