مكتب ادارى للبيع فى دايموند تاور

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98765
7,199,720 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,199,720 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,885 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Amazon Development New Capital Legypt عن بناء معلم جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، The Diamond Tower. من المقرر أن يكون البرج رمزًا للرفاهية والأناقة ، حيث يقف طوله على بعد 200 متر مع 45 طابقًا.

تم تصميم برج Diamond لتوفير تجربة فريدة لسكانها وزوارها ، مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق. سيحتوي البرج على فندق من فئة الخمس نجوم وشقق فاخرة ومساحات تجارية. سيحتوي الفندق على 250 غرفة وأجنحة ، بينما تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

سيحتوي البرج أيضًا على مركز تجاري ومطاعم ومقاهي ومنتجع صحي. سيحتوي مركز التسوق على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية ، في حين توفر المطاعم والمقاهي مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. سيقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والخدمات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم.

سيكون لبرج Diamond أيضًا مرافق حديثة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وصالة على السطح. سيتم تجهيز الصالة الرياضية بأحدث المعدات ، في حين أن حمام السباحة سيوفر مناظر خلابة للمدينة. ستكون صالة السطح المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالغروب.

تم تصميم برج الماس ليكون صديقًا للبيئة ،

Types