مكاتب متشطبة 106 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97020
10,308,590 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,308,590 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
106 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دايموند تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تم تحديدها كذلك من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في مارس 2019. تعتبر دايموند تاور العاصمة الإدارية الأولى في العالم التي تم بناؤها من البداية تحت الشعار "العاصمة الإدارية"، وهي بنيت على مساحة أكبر من الأراضي الزراعية على الحدود الجنوبية لالقاهرة.

تأسست دايموند تاور لتكون العاصمة الإدارية الرئيسية لمصر وتحقيق رؤية الحكومة المصرية لتوطين الخدمات الحكومية والمؤسسات الحكومية والشركات الحكومية في واحدة من المناطق الجديدة التي تم بناؤها. وتشمل المشروع الجديد البناء على مساحة أكبر من 45 كيلو متر مربع من الأراضي الزراعية، وإطلاق الخدمات الإدارية والإجتماعية والتعليمية والصحية والتجارية والحكومية والفنية والتكنولوجية.

وتشمل المشروع أيضًا بناء عشرات الألوان من المباني الحكومية والخدمات الإدارية والإجتماعية والتعليمية والصحية والتجارية والحكومية والفنية والتكنولوجية، وكذلك البناء على أكثر من عشرة أجزاء من الطرق المؤدية إلى المنطقة. كما سيتم إنشاء مؤسسات حكومية وشركات حكومية وخدمات إدارية وإجتماعية وتعليمية وصحية وتجارية وحكومية وفنية وتكنولوجية.

يتميز المشروع بأنه يستهدف التطور الاقتصادي والاجتماعي والبيئي في مصر، ويهدف أيضًا إلى تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة. كما أنه يمكن الإطلاع على التفاصيل التقنية التي تحدد الأهداف المخطط لها والتي تشمل الطاقة الشمسية والطاقة المتجددة والخدمات الإدارية الأولية والحكومية والإجتماعية والتعليمية والصحية والتجارية والحكومية والفنية والتكنولوجية.

Types