مكتب 81 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93624
7,199,720 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,199,720 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,885 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كشفت شركة Amazon Development ، وهي شركة تابعة لمطور العقارات المصري ، Amazon Property ، عن أحدث مشروع لها في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، The Diamond Tower.

The Diamond Tower عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات من 30 طابقًا يوفر مساحات سكنية وتجارية فاخرة. يقع البرج في قلب الحي المالي في Capital الجديد ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لفرص العمل والاستثمار.

تصميم البرج مستوحى من شكل الماس ، مع واجهة فريدة تعكس أشعة الشمس وتخلق تأثير رائع. إن الجزء الداخلي للبرج مثير للإعجاب بنفس القدر ، مع التشطيبات الراقية ووسائل الراحة الحديثة التي تلبي احتياجات سكانها والمستأجرين.

تتراوح الوحدات السكنية في برج الماس من شقق واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، كل منها مصمم لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة. تتميز الشقق بمناطق معيشة واسعة ، ونوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمدينة ، وتشطيبات عالية الجودة تعكس تصميم البرج الفاخر.

المساحات التجارية في برج الماس مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع مساحات مكتبية حديثة تلبي احتياجات الشركات من جميع الأحجام. إن موقع البرج في الحي المالي في رأس المال الجديد يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في اقتصاد مصر المتزايد.

يوفر برج الماس أيضًا نطاقًا

Types