مكتب ادارى للبيع فى دايموند تاور امازن للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85998
5,334,509 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,334,509 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
104,598 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
51 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دايموند تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، التي تم اختيارها في سبتمبر 2019. ويقع المدينة في الجزء الشمالي من الصحراء الغربية، في قلب الصحراء الشرقية، وتشمل المناطق المحيطة بها الشرقية والغربية. يتميز الموقع بطبيعته الخلابة والطبيعة الخلابة، وهو مزيج من الصحراء والجبال الصخرية الخضراء.

ويشتمل الموقع على مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الحديثة، ومن بينها مطار دولي، ومطارات داخلية، ومرافق سكنية، ومرافق تجارية وترفيهية، ومستشفيات، ومدارس، ومرافق حكومية، ومرافق تجارية وترفيهية، ومرافق بحرية، ومرافق صحية، وخدمات تجارية وترفيهية.

ويقع دايموند تاور على مسافة قريبة من الحدود الإسرائيلية والأردنية، ويرحب بالزوار من كل أنحاء العالم. يحتوي الموقع على عدد من المتاحف والمرافق السياحية الرائعة، مثل متحف الحضارة المصرية، ومتحف الحضارة الإسرائيلية، ومتحف الحضارة الأردنية، ومتحف الحضارة السودانية، ومتحف الحضارة الأثيوبية، ومتحف الحضارة اليونانية، ومتحف الحضارة الإيطالية، ومتحف الحضارة الإيرانية، ومتحف الحضارة التركية، ومتحف الحضارة الأسبانية.

ويقدم دايموند تاور أيضًا العديد من الفعاليات السياحية والحضارية المختلفة، مثل المهرجان السياحي السنوي، والمهرجان الثقافي الشهري، والمهرجان الثقافي السنوي، والمهرجان الثقافي الثانوي، والمهرجان الثقافي الأسبوعي.

على النحو العام، يمثل دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة لمصر والموقع الذي يشمل الحضارات المختلفة والثقافات المختلفة من العالم، والذي يشجع السياحة والتعاون الدولي والتكافؤ الثقافي، ويعتبر من المدن الرائدة في الشرق الأوسط.

Types