مكتب 54 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85016
5,615,054 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,615,054 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,982 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دايموند تاور هو مبنى عالي الارتفاع يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو أحد أبرز المشاريع العقارية الحديثة في المنطقة. يدخل هذا المبنى ضمن أفخم وأعلى المباني في مصر، مع رؤية رائعة للحديقة المركزية.

يتألف دايموند تاور من 30 طابقًا، حيث يقدم الطابق الأرضي خدمات استقبال الزوار بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة، والعديد من المرافق الخدمية. ويتميز هذا المبنى الفريد من نوعه باحتوائه على مكاتب ادارية وشقق سكنية بمساحات تتراوح من 120 إلى 400 متر مربع، ويقدم جميع الشقق إطلالة فريدة على المدينة.

يوفر دايموند تاور للمستأجرين جميع المرافق والخدمات الضرورية لجعل حياتهم أسهل وأكثر راحة. وتشمل هذه الخدمات مدخل فندقي، صالات استقبال، مطاعم وقاعات تناول الطعام، صالات رياضية، مركز تجاري، كما يقدم أيضا خدمات الإنترنت عالية السرعة.

يمتاز دايموند تاور بموقعه المميز في العاصمة الإدارية الجديدة، وقربه من العديد من الشوارع الرئيسية والمناطق التجارية. وبفضل كل المرافق الرائعة التي يقدمها، يجعل دايموند تاور المهمة التجارية والحياة الشخصية أكثر سهولة وراحة.

بشكل عام، يمثل دايموند تاور الرائع عنصرًا مهمًا في المناظر السكنية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة. ويمكن اعتباره وجهة حقيقية للعائلات ورجال الأعمال الذين يسعون إلى استئجار مكاتب أو شقق سكنية في منطقة مرموقة وحديثة.

Types