محل 48 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB82346
1,299,013 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,299,013 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,062 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر دايموند تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أحدث المشاريع الإبداعية والمبتكرة التي أطلقتها شركة المقاولون العرب المصرية. يتألف هذا البرج الضخم من ٦٢ طابقًا ويرتفع بارتفاع ٢١٦ مترًا ويضم العديد من مساحات العيش الفاخرة والمكاتب التجارية.

يشمل الدايموند تاور على وحدات التطوير العقاري متعددة الاستخدامات، والتي تناسب السكن والعمل والترفيه على السواء. تحتوي الوحدات السكنية على شقق فاخرة وفيلات مذهلة، مع تصميمات فريدة وتفاصيل معمارية نادرة، تلبي جميع احتياجات السكان من الأمان والراحة والفخامة.

يحوي دايموند تاور العديد من الخدمات والمرافق الفريدة والعصرية، مثل النوادي الصحية، حمامات السباحة، ملاعب الجولف، والمتاجر المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز البرج بمرافق عالية الجودة، مثل خدمات الأمن على مدار الساعة، ومواقف السيارات الخاصة، بالإضافة إلى خدمة الاستقبال والتسجيل وغيرها من الخدمات المميزة.

يتميز دايموند تاور بموقع استراتيجي في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مثاليًا للمقيمين الذين يبحثون عن وصول سهل إلى مراكز الأعمال والتسوق والترفيه في المدينة.

يعد دايموند تاور في العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا مثاليًا للمستثمرين والسكان الذين يبحثون عن الفخامة والأمان والراحة في كافة جوانب الحياة. وهو مكان يضمن للجميع تجارب حيوية وإبداعية لا تنتهي.

Types