مكتب متشطب 110 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68522
10,894,773 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,894,773 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
99,043 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

برج دايموند هو مشروع سكني حديث وفخم للغاية وعالي الجودة يقع في منطقة أمازون في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع البرج في منطقة الأعمال المركزية بالمدينة ، مما يوفر لسكانه وصولاً ممتازًا إلى العديد من المرافق والخدمات.

يتكون برج الماسة من 35 طابقًا بتصميم فريد يوفر لكل وحدة سكنية ضوءًا طبيعيًا وافرًا وخصوصية وإطلالات على المناظر الطبيعية المحيطة. يحتوي البرج على شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى وحدات دوبلكس وبنتهاوس. تم تجهيز الشقق بنظام المنزل الذكي للتحكم في وظائف متعددة مثل الإضاءة ودرجة الحرارة والأمن.

يقدم البرج مجموعة واسعة من وسائل الراحة الفاخرة لسكانه ، والتي تشمل صالة للألعاب الرياضية على أحدث طراز ، ومسبح ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة صالة فاخرة ، وغيرها. كما يقدم خدمات الكونسيرج والأمن على مدار 24 ساعة وفريق الصيانة.

يعد تطوير أمازون حيث يقع برج الماس موطنًا للعديد من المرافق الترفيهية ، مثل الملاعب الرياضية ومناطق الرياضة في الهواء الطلق ، جنبًا إلى جنب مع الحدائق المورقة والمساحات الخضراء التي توفر بيئة هادئة للسكان.

يوفر موقع برج الماس وصولاً سريعًا وسهلاً إلى الطرق السريعة الرئيسية في المدينة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لرجال الأعمال الذين يحتاجون إلى التنقل إلى العمل أو أولئك الذين يرغبون في سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة.

بصفتي محاميًا ، يمكنني مساعدتك في أي مسائل قانونية تتعلق بشراء أو بيع عقار في برج الماس. يمكنني تقديم المشورة القانونية لك بشأن المعاملات العقارية ، ومراجعة العقود والتفاوض بشأنها ، والتأكد من حماية حقوقك القانونية طوال العملية.

Types