مكاتب إدارية متشطبة للبيع بالتقسيط في دايموند تاور

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB52728
6,784,226 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,784,226 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,552 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر، واحداً من أحدث المباني الفخمة في مصر، حيث يتم إنشاؤها من قبل شركة Living Yards Development في قلب العاصمة الإدارية الجديدة للبلاد، ويبلغ ارتفاع المبنى المذهل 200 متر، ليصبح بذلك الخامس في ارتفاع المباني في مصر.

يتميز دايموند تاور بتصميمه الحديث والمعاصر، إذ يضم البرج واجهة خارجية بشكل قطعة الماس، مما يتيح للبرج الظهور بطريقة فريدة وجذابة، ويعطيه المظهر كقطعة من الأحجار الكريمة الكبيرة. كما اعتمد التصميم الفريد المعاصر في البرج على نظام هندسي حديث ومتطور يشمل أنظمة فعالة وتقنيات متطورة لضمان الأداء الأمثل والسلامة والراحة.

يتضمن الدايموند تاور المباني الفاخرة والمكاتب الواسعة والفضاءات التجارية، كما يشتمل البرج على فندق خمس نجوم ومنتجع صحي ومركز لياقة بدنية ومطعم عالي في السماء وصالة على السطح، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق العالمية الأخرى. كما يوفر البرج - الذي يتكون من أكثر من 40 طابقًا - إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة، بما في ذلك العديد من الحدائق والمناطق الخضراء والمعالم المعمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

تلتزم شركة Living Yards Development، التي تقوم بإنشاء دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر، ببناء هياكل تلبي أعلى معايير الجودة والتصميم، وتساهم في تطوير الجماعة الأوسع. فهدف الشركة هو خلق بيئات حضرية مستدامة وعصرية تعزز الصحة والرفاهية والازدهار للجميع. ولذا تم تصميم دايموند تاور ليكون بناء متوفر الطاقة وصديق للبيئة ومسؤول اجتماعيًا.

بالخلاصة، يعد دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر، إضافة مميزة ورمزية للعاصمة الجديدة لمصر، ويقدم مزيجًا فريدًا من الهندسة المعاصرة والترف والاستدامة، ويمثل فرصة للسكان والسياح والأعمال من جميع أنحاء العالم للتمتع بأفضل ما في الحياة المعاصرة في إحدى المدن الأكثر حيوية ودينامية في الشرق الأوسط.

Types