دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 102 متر للبيع

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123846
9,739,884 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,739,884 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,489 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Diamond Tower هو مبنى مكاتب جديد وحديث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. البرج هو رمز للرفاهية والتطور ، حيث يقدم مجموعة من المساحات المكتبية التي تلبي احتياجات الشركات من جميع الأحجام.

واحدة من أكثر المساحات المكتبية إثارة للإعجاب في Tower Tower هي مكتب 102 متر ، وهو معروض للبيع حاليًا. هذه المساحة المكتبية مثالية للشركات التي تتطلب مساحة عمل كبيرة وتريد الاستمتاع بفوائد العمل في بيئة حديثة وفاخرة.

تقع المساحة المكتبية التي يبلغ طولها 102 مترًا على أحد الطوابق العليا للبرج ، مما يوفر مناظر خلابة للمدينة. تم تصميم المساحة لزيادة الضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، مما يخلق جوًا مشرقًا وجذابًا مثاليًا للإنتاجية والإبداع.

تم تجهيز مساحة المكتب بالكامل بجميع وسائل الراحة اللازمة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء والأمن على مدار 24 ساعة. يتميز المبنى أيضًا بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وحمام سباحة ، وتراس على السطح ، متاح للمستأجرين لاستخدامه.

يقع Diamond Tower في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي أصبحت بسرعة مركز الأعمال الجديد لمصر. المنطقة هي موطن لمجموعة من المكاتب الحكومية والشركات الدولية والتطورات السكنية الفاخرة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لـ

Types