دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 40 متر للبيع

محل للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123619
8,999,525 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,999,525 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
224,988 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Tower Diamond Tower هو تطور جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا البرج على أحدث طراز لتزويد السكان والزوار بتجربة معيشية فاخرة وحديثة. واحدة من أكثر الفرص إثارة المتوفرة في Tower Diamond هي فرصة شراء متجر 40 متر للبيع.

يقع هذا المتجر في الطابق الأرضي من البرج ، وهو في وضع مثالي لجذب حركة المرور من السكان والزوار. تم تصميم المتجر ليكون متعدد الاستخدامات ، مع تصميم واسع يمكن تخصيصه لتناسب مجموعة متنوعة من احتياجات العمل. سواء كنت تتطلع إلى فتح متجر ملابس بوتيك أو مقهى أو مطعم صغير ، فإن هذا المتجر هو المساحة المثالية لجعل عملك أحلامك حقيقة واقعة.

يتميز المتجر بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومرحبًا. توفر الأسقف العالية والتخطيط المفتوح مساحة واسعة للعروض والجلوس والتخزين. يشمل المتجر أيضًا حمامًا خاصًا ومنطقة تخزين ، مما يجعله خيارًا مناسبًا وعمليًا لأي مالك عمل.

بالإضافة إلى الموقع الرئيسي والتخطيط متعدد الاستخدامات ، يستفيد المتجر أيضًا من وسائل الراحة والخدمات المتوفرة في برج الماس. يمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي وتراس على السطح مع

Types