دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 90 متر للبيع

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120112
9,411,050 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,411,050 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
104,567 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Diamond Tower هو مشروع تطوير جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون البرج أحد أطول المباني في إفريقيا ، حيث يبلغ ارتفاعه 200 متر. يعد Diamond Tower جزءًا من مشروع منطقة الأعمال المركزية الأكبر (CBD) في العاصمة الجديدة ، والذي يهدف إلى إنشاء مركز أعمال حديث ومستدام.

تم تصميم برج Diamond من قبل شركة الهندسة المعمارية الشهيرة Skidmore ، Owings & Merrill (SOM). تصميم البرج مستوحى من شكل الماس ، مع المظهر الخارجي المغطى بالوجه يعكس المشهد المحيط. تتكون واجهة البرج من الزجاج والصلب ، مما يخلق تأثيرًا متلألئًا عندما تضربها الشمس.

سيحتوي برج الماس على 47 طابقًا ، مع إجمالي مساحة الطابق 130،000 متر مربع. سيضم البرج مكاتب ومساحات للبيع بالتجزئة وفندق فاخر. سيتم تخصيص الطوابق السفلية للبرج لمساحات البيع بالتجزئة ، في حين سيتم استخدام الطوابق العليا للمكاتب والفندق. سيكون للفندق 200 غرفة ، بما في ذلك الأجنحة والأجنحة الرئاسية.

سيحتوي برج Diamond Tower أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية ، ومنتجع صحي ، ومطعم على السطح. سيكون للبرج أيضًا حديقة السماء

Types