مكاتب إدارية 87 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117333
8,488,159 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,488,159 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,565 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Tower Diamond هو ناطحة سحاب جديدة يتم بناؤها في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون البرج أحد أطول المباني في إفريقيا ، حيث يبلغ ارتفاعه 310 متر. تم تطوير برج Diamond من قبل شركة Ahly Sabbour Development Company ، واحدة من كبار المطورين العقاريين في مصر.

سيكون برج Diamond تطويرًا متعدد الاستخدامات ، ويضم مساحات تجارية وسكنية. سيحتوي البرج على 60 طابقًا ، مع أول 20 طابقًا مخصصًا للمساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومتاجر البيع بالتجزئة والمطاعم. ستكون الطوابق المتبقية سكنية ، مع ما مجموعه 400 شقة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

سيتضمن برج Diamond أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح. سيحتوي البرج أيضًا على صالة Sky في الطابق العلوي ، مما يوفر مناظر بانورامية للمدينة.

تم بناء برج الماس في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. تقع المدينة على بعد 45 كيلومترًا شرق القاهرة ويتم بناؤها لتخفيف الازدحام في العاصمة. من المقرر أن يكون رأس المال الإداري الجديد هو المحور الإداري والمالي الجديد لمصر ، مع مجموعة من المباني الحكومية

Types