مكاتب إدارية متشطبة 87 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117199
8,488,159 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,488,159 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,565 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعدُ دايموند تاور أحد المعالم السياحية الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو مبنى يصل ارتفاعه إلى ١٦٠ مترًا، ويتألف من ٦٧ طابقًا، كما أنه يتضمن شققًا فندقية، مراكز تجارية، مطاعم، مكاتب، وغيرها من المرافق.

تعدّ العاصمة الإدارية الجديدة مصر، مدينة تقع في المنطقة الشرقية من مدينة القاهرة، وتبلغ مساحتها حوالي ١٧٠٠٠٠ هكتار، وتم إطلاق مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بغرض تطوير مساحات الأراضي لتكون مدينة متكاملة ومُحكمة الإدارة، وتجذب الاستثمار والتنمية الاقتصادية في الدولة المصرية.

أطلق مشروع دايموند تاور من قِبل شركة برومينانت الإماراتية، وقد عُرف المبنى بكونه أحد أعلى المباني في مصر وأحد الأبراج الفخمة التي تضم العديد من المرافق المتكاملة، وتم تصميمه بطريقة فريدة تمهد لجعله الوجهة الرئيسية للعديد من الزوار، سواء كانوا سكانًا جُدد أو زوارًا لمدينة القاهرة.

ويتميّز دايموند تاور بوجود أحدث التقنيات السياحية المتاحة في العالم، وهو يضم أيضًا مراكز للاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الخاصة، بالإضافة إلى غرفة مراقبة عالية التقنية وتنظيم للمصاعد الواجهة، والتي يعمل على توفير الراحة والأمان للزوار والمواطنين في المدينة.

يمثّل دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر، دليلاً على التطور السريع الذي تشهده البلاد في مجال الصناعات السياحية، وكما أن العديد من المحترفين والخبراء في هذا المجال يرونها بوابة للوصول إلى أكبر عدد من السواح والمستثمرين في العالم. وتعد المدينة وجهة سياحية جديدة، تتسم بالمزيج الرائع بين التقنية الحديثة وتاريخ الحضارة المصرية، ويُعد الدايموند تاور أحد أهم رموزها.

Types