مكتب ادارى متشطب 54 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117123
5,615,054 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,615,054 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,982 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر "دايموند تاور" أحد أبرز المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والتي يتوقع أن تشهد نهضة هائلة في الفترة القادمة. يتميز هذا المشروع بموقعه المتميز والذي يعتبر واحداً من أكثر المواقع حيوية في المدينة.

يتواجد دايموند تاور في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يطل على النهر الأخضر الجديد الذي سيحتوي على مناطق ترفيهية وصناعية وسياحية وزراعية، وسيكون بمثابة محور مهم لنمو المدينة ورقيها.

يضم دايموند تاور مبنى مكون من 35 طابقًا، ويتألف المشروع من 208 وحدة سكنية فاخرة، ويحتوي على جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، بالإضافة إلى منطقة تجارية وعدد من المطاعم والكافيهات.

تتميز وحدات دايموند تاور بتصميمها العصري والجذاب، حيث يتم توفير مساحات واسعة ونوافذ كبيرة لتمكين الضوء من الدخول بشكل كامل إلى الوحدة السكنية وتوفير الإطلالة الرائعة على المدينة.

يحتوي المبنى على تكييف مركزي وأنظمة أمان عالية المستوى ، بالإضافة إلى صالة جيم ، مسبح ، منطقة لعب الأطفال وغيرها الكثير من المزايا التي تجعل منه وجهة مثالية للسكن في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

تعد دايموند تاور فرصة مثالية للمستثمرين الذين يرغبون في شراء وحدات سكنية فاخرة في منطقة حيوية متميزة. تعد المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية جيدة لتحقيق عوائد مرتفعة على المدى الطويل، بالإضافة إلى قدرتها على جذب الأفراد والشركات الكبرى إلى العاصمة الجديدة، مما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن رواجًا في الوقت الراهن.


بشكل عام، يمثل دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة مشروعاً متميزًا يجمع بين الفخامة والإطلالات الرائعة والموقع الجذاب، ويوفر جميع الخدمات التي يحتاجها السكان ، مما يجعلها واحدة من أهم المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types