مكتب ادارى متشطب 95 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115425
6,703,752 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,703,752 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,565 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد دايموند تاور أحد المعالم الأساسية في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، إذ تمثل رمزا للتقدم والتطور في البنية التحتية والعمرانية في مصر.

يتألف دايموند تاور من 78 طابقا، ويبلغ ارتفاعه 385 مترا، مما يجعله أعلى برج في مصر وأفريقيا. تم تصميم البرج بطريقة فريدة ومعمارية جذابة ذات أداء عالي بفضل استخدام التقنيات المتطورة والمواد ذات الجودة العالية.

يقع دايموند تاور في حي الأعمال الرئيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو يضم فندقا فاخرا، مستشفى عالميا، ومراكز للتسوق والترفيه والأعمال، إضافة إلى مساحة كبيرة مخصصة للأمن والسلامة.

ويعد دايموند تاور معلما سياحيا وجذبا للمستثمرين والسكان، حيث يوفر المبنى الذي تصل تكلفته إلى حوالي 700 مليون دولار، فرصة الاستثمار في مجالات مختلفة مثل العقارات والفنادق والأعمال التجارية.

وبفضل المرافق الحديثة والتصميم الرائع للبرج، يجذب دايموند تاور الزوار من جميع أنحاء العالم ويوفر لهم تجربة فريدة من نوعها. وبفضل أهميته الكبيرة في البنية التحتية لمصر، فإن دايموند تاور يمثل إحدى الأهداف الرئيسية للحكومة المصرية لتعزيز الاستثمار وجذب المزيد من المستثمرين إلى البلاد.

وبذلك، يمثل دايموند تاور رمزا للتطور السريع والتقدم في مصر، ويعد معلما مهما في المشهد العمراني والاقتصادي للبلاد. وعلاوة على ذلك، يوفر البرج فرصًا جديدة لمصر لتعزيز السياحة والاستثمار في القطاعات المختلفة، والاستفادة من الفرص الاقتصادية والتنموية المتاحة في البلاد.

Types