مكاتب إدارية متشطبة 71 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114720
6,784,226 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,784,226 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,552 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر: تجربة الفندق الراقي الجديد

تُعد دايموند تاور واحدة من أجمل الفنادق الراقية في العاصمة الإدارية الجديدة، فهي تجمع بين التصميم الفاخر والخدمات الفندقية الفائقة الجودة والرقي. ويُعَدُّ هذا الفندق أيضًا من أرقى الأماكن للإقامة في المنطقة.

تقع دايموند تاور على بعد ٥ دقائق فقط من مطار برج العرب الدولي، و ١٥ دقيقة فقط من وسط العاصمة القاهرة، وهو يقدم تجارب مميزة للنزلاء، من خدمة الاستقبال الودية وذوي الخبرة إلى طاقم عمل محترف ومتعدد اللغات.

تتألف غرف الفندق من أربعة فئات مختلفة، بحيث تلبي جميع احتياجات النزلاء، سواء كانوا يسافرون للعمل أو للراحة. وقد تم تجهيز كل غرفة بأفخم المرافق لتلبية احتياجات النزلاء، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة واي فاي مجانية، إضافةً إلى مفروشات عالية الجودة وقائمة واسعة من المشروبات والأطعمة الشهية.

يحوي الفندق عدة مطاعم تضمن للضيوف تناول أشهى الأطعمة المحلية والعالمية، وتألق مطعم "Tr.blend" الذي يقدم النزلاء بوفيه إفطار يوميًا، إضافةً إلى أطباق فريدة من نوعها في عشاء فريد يمكن للنزلاء الاستمتاع به باطلالة رائعة على قلب مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

تضم المرافق الأخرى الخدمات الرائعة الصحّية والحمام التركي، ويوفر الفندق أيضًا صالة رياضية مجهزة بالكامل ومسبح في الهواء الطلق وخدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة. وبفضل تعاون الفندق مع حافلات النقل الرائدة في العاصمة، يمكن للنزلاء الاستمتاع بإمكانية التنقل بكل سهولة إلى ما بعد العاصمة الإدارية الجديدة.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة مميزة في دايموند تاور، فالفخامة وسط مشاهد آسرة على الإطلالات الرائعة لأبرز المعالم في العاصمة الإدارية الجديدة لا تعد ولا تحصى. لذلك، إذا كنت تبحث عن شيء فاخر وممتع في المنطقة، يجب أن توجه خطواتك نحو دايموند تاور.--Translated by Google Translate.

Types