مكاتب إدارية متشطبة 81 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111909
7,199,720 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,199,720 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,885 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر دايموند تاور واحدة من أبرز المعالم في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث تمثل إضافة جديدة على الخارطة المعمارية المصرية. يقع المشروع على مساحة 25,000 متر مربع و يضم البرج 70 طابقًا، إذ يعتبر أطول برج فى مصر.

تم إنشاء البرج بتصميم متميز جعله أحد أهم المعالم المعمارية في الشرق الأوسط، ويحمل المبنى مرافق حديثة ومتطورة، والتى من الواجب أن تراعى في مشاريع مثل هذه. يحتوي المجمع على مراكز تسوق، مناطق ترفيهية، قاعات اجتماعات ومكاتب تجارية، كما يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية.

يعتبر دايموند تاور إضافة جديدة إلى أفق العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمثل نموذجاً عالمياً للمفاهيم الأحدث في تصميم المباني التجارية وشقق السكن الفاخرة والمنازل المنزلية. و يتيح المشروع للمستثمرين والمقيمين في مصر فرصة الاستثمار الجيد، حيث يعد المكان المثالي لتلبية احتياجات الأعمال والترفيه والإقامة.

في النهاية، يمكن القول إن دايموند تاور يعتبر احد الزخارف التي ستزين حجمها في أفق العاصمة الإدارية الجديدة. وأنها توفر للمقيمين فيها فرصاً كبيرة للاستثمار ، وتلبية حاجاتهم السكنية والترفيهية والتجارية ، وهو مؤشر جيد لمستقبل التنمية في البلاد بأكملها.

Types